قصة من قصص الرعب الحقيقية - السحر الاسود - الترند - The Trend -->

اخر الأخبار

اعلان

اعلان

الأحد، 8 سبتمبر 2019

قصة من قصص الرعب الحقيقية - السحر الاسود

قصة من قصص الرعب الحقيقية - السحر الاسود

قصة رعب حقيقية - السحر الاسود
قصة رعب حقيقية - السحر الاسود



الكاتب: مازن السيد
المصحح: محمد السيد


هل احكي لكم ما حدث معي في تلك الدنيا من شر وأذيه وكيف تمت أذيتنا بالسحر الأسود والأعمال ، هل أخبركم كم هي قاسية تلك الدنيا وقبيحة جدا ، فأنا أعاني ولا اعرف كيف اتخلص مما أنا فيه حتى يومنا هذا ، فالمصائب تطاردني والاشياء الغريبة تحيط بي من كل جانب ، الاول سوف اعرفكم بعائلتي ، نحن اسره مكونة من ٩ أفراد ، الاب والام وسبع أخوات ، كنا نعيش حياة هادئة وسعيدة بلا مشاكل ولا منغصات ، وبعدها تبدل كل شيء في حياتنا ، فلقد تم سحرنا بشيء ما لا أعرفه. 





ولكن اغلب الظن بأن ما تم سحرنا بيه قد وضع لنا في الطعام ، شيء وضع لنا في الطعام من احدى القريبات ، وتناولناه جميعا عن طريق الطعام الذي اكلناه ، ومن بعدها تغير كل شيء ، واصاب الجميع الشر واشياء غريبة ، فالجميع حدثت لهاشياء غريبة ليس لها تفسير وفي مواقف مختلفة ، وتحدثت القطط التي نربيها في بيتنا جهرا أمامنا، وكنا نشعر بالفزع والرعب منها ، فمن الصعب أن تشاهد قطك الذي ربيته يتكلم معك ويحذرك من بعض الأشياء. 




ظهرت المشاكل الكثيرة واشتد الكرب وازداد الامر سوء كبير ، وتطلق ابى وامى بعد ٤٠ عاما من الزواج ، وكان زواج ناجح واصبحوا يكرهون بعضهم البعض ، ومشاكل كثيرة جدا بينهم واذداد الامر سوء ، خلال ستة أشهر فقط بعد الأنفصال . 




واصبحت اللعنه تصيب الجميع ، و يتوارثها كل من في البيت من اخواتي السبعة ، للاسف الشديد فلقد اصيب بعضهم ببعض الأمراض المزمنه جدا ، فمنعتهم من العمل ورفض الكثيرين أن يجعلوهم يعملون . 




وحتى اخواتي البنات قد طلقت اثنان منهما ، ومشاكل كثيرة مع ازواجهم ، للاسف دمرت حياة اغلب اخوتي وانهارت بطريقة سيئه ، وللاسف الشديد نحن نتعايش مع هذا كله ، حتى يومنا وشخصيا ارضي بأنه نصيب . 




ذهبنا إلى الأزهر وبحثنا بين الشيوق والرقاة عن حل لما اصاب عائلتنا ، وحضر الكثير من الشيوخ إلى منزلنا واجمع الجميع بأنه سحر أسود وتعددت النصائح الكثيرة ، ولكن بلا فائدة حتى أن اخر معالج تم إيذاؤه بشدة ورفض الاكمال . 




حتى تعرفنا الي شاب صوفي لديه الكثير من العلم بالتوارث ، جعل لنا وردا يوميا بسيطا من كتاب الله كل يوم ، لنحصن نفسنا وسرعان ماتحسن كل شيء بفضل الله تعالى ، وكأن الله أمر بالشفاء ومن كان على طلاق مع زوجه من اخواتي تم الصلح بينهم بفضل الله . 




ومن كان بلا عمل وجد عمل ومن كان لا يغادر العمليات وسرير المرض ، تحسنت حالته كثيرا وعاد إلى حياته وعمله ، واصبح كل شيء طبيعي بفضل الله تعالى ونعمته ، الا انني زرت السيدة التى نعرف انها هي السبب فيما حدث لنا من سحر ، فجميعنا نعرف من هي ولكن لا نستطيع أن نتكلم ، المهم بأنني اضطررت لزيارتها في بيتها وشربت من يديها ما قدمته لي ، ومن وقتها بدأت أراهم من جديد . 




حتى صباح اليوم والجميع نائم رأيت طفله في عمر ٦ سنوات ، شعرها اشعث تتحرك بسرعة كبيرة ، امام غرفة نوم زوجتى وطفلى وكنا ضيوفا عند اختى ، أصبحت اشعر بهم أينما وجدو قبل أن أراهم ونادرا ما يخيب احساسي بوجودهم ، للاسف الشديد الامر ليس فضولا ولا رفاهيه ولا تسلية حواديت لفعل وقول شيء غريب ليستمتع بيه احد ،الأمر لعنه وكرب اسأل الله ان يرفعه برحمته ورفقه بنا ، فأنا حقا مرهق ومتعب ولا اريد أن يزداد الأمر وحسبي الله ونعم الوكيل .




وكانت هذه قصة الرعب وهي حقيقية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اعلان